الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

لا يزال للشموع مكانا ... هي عبق من الماضي سائر للمستقبل

تحتل الشموع Candles مكاناً فريداً في المجتمع اليوم ،وهي أيضاً همزة وصل بيننا وبين الزمن الماضي , تحمل الشموع رسائل رومانسية وروحانية spirituality ورغبات سرية وسطوع دافئ من خلال تركيبة بسيطة تمثل مقدار من الشمع وفتيلة .  تمثل الشموع نوعاً خاصاً من الطقوس خاصة فيما يتعلق بالمعتقدات الدينية ومسيرة الحياة لدي العديد من المذاهب الدينية المختلفة , وهي رغم بساطتها تجمع الناس حولها في لحظات الحزن ، وعلي العكس تماماً تجمعهم أيضاً في لحظات الفرح . ففي الحضارة الحديثة تعمقت صلة الناس بالشموع رغم التقدم التكنولوجي , فنحن نشعل الشموع في أعياد الميلاد , ومازال الناس في زيارتهم للكنائس يشعلون الشموع للنذور وإرسال الصلوات , وتمثل الشموع رسائل تذكارية بين الأحياء والأموات . علي الرغم من عالم الضوء الكهربائي إلا أن الإنسان يحن إلي ماضي الكهف البعيد فيبحث عن الوقت الذي يتمكن فيه من إطفاء ضوء الكهرباء وإشعال ضوء الشموع الهادئ الباعث للروائح العطرية الجميلة ولهبها المتراقص المهدئ للأعصاب وسط خضم الحياة المتسارعة .

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    ( جميع مستلزمات صناعة الشموع )
    ( مقدمة من شركة رضوى لتجهيز مصانع الشمع ) ت / 01006760022
    1 ـ يوجد لدينا جميع أنواع الشمع الخام (برافين العامريه+ الأموك + الأسبك + الشمع الطبى) بأسعار مناسبة .
    2 ـ كذلك جميع أنواع اسطمبات شمع الانارة ( مثل اسطمبات الشمع الأبيض ، واسطمبات شمع السبوع ، واسطمبات الشمع الحلزونى بجميع أنواعه وأحجامه مثل الثلاثات والستات والعشرات مضفر، والقله والابريق ) .
    3 ـ اسطمبات شمع الزينه والهدايا ، وجميع أنواع الاسطمبات الاستانلس أكثر من 500 شكل من الاسطمبات بأحجام ومقاسات مختلفه .
    4 ـ جميع مقاسات الخيوط المختلفه ، والألوان بجميع أشكالها ، وخامات التغليف .
    5 ـ يوجد أيضا شمع جل ، وجميع أنواع المعطر بروائحه المختلفة.
    6ـ كما يسر الشركة أن تقدم لكم جميع أنواع ماكينات صناعة الشموع بجميع أنواعها سواء ماكينة شمع انارة أبيض ، أو ماكينه شمع سبوع ، أوماكينة شمع حلزونى ثلاثات ، أو ماكينة شمع حلزونى ستات .
    أى جميع مستلزمات صناعة الشموع + دراسة تسويقية للسوق مجانا + دوره تدريبيه مجانا + دراسة جدوى مجانا ، وهنعرفك هتبيع منتجك فين ولمين وازاى وبكام . ت / 01006760022
    لمزيد من المعلومات زوروا صفحتنا على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100008585264680#

    وموقعنا على كنانه اون لاين kenanaonline.com/users/radwawax/photos/1238338929

    ردحذف